إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

خليل عطية يفتتح محل مداشكا للشكولاته -صور-


عمان جو- برعاية النائب المهندس خليل عطية تم افتتاح كافيه الشوكولاته مساء امس ، في شارع الثقافة - منطقة الشميساني ليكون إضافة جديدة لعشاق الشوكولاتة اليومية ، حيث يتميّز بتقديم أفخر أنواع الشوكولاته البلجيكية والتمور الاردنية .


وشهد الافتتاح حضور الشيخ ابو هاشم مشعل والاستاذ علاء مشعل رئيس جمعية قالونيا الخيرية وعدد من الشخصيات والإعلاميين والإعلاميات، وليبدأ باستقبال عشاق الشوكلاتة بعد الانتهاء من حفل الافتتاح.


ويعتبر مداشكا MADACHCA Date & Chocolate Caf’e الاول من نوعه في الاردن وبشراكة مع اشهر شركات الشكولاتة في العالم شركة Belcolade البلجيكية والتي تقدم الخبراء والمقيمين في عمان للاشراف على الخلطات وتمور مشعل وهي افضل انواع التمور في الاردن .


مداشكا MADACHCA Date & Chocolate Caf’e يتميز بتقديم لمساته الخاصة في تشكيلة الشوكلاتة المعدّة حسب الطلب لإرضاء أذواق وعشاق الشوكلاتة في في الاردن .

ويعدّ المقهى الشوكلاته الساخنة والشاي والقهوة والعصائر. وقد روعي في الموقع أن يتيح الفرصة للأصدقاء والعائلات التلذذ بمذاقها أثناء الجلوس والاسترخاء داخل المقهى .


لقد عمل فريق " مدكاشا "على تصميم المقهى وفق أفكار مستوحاة من روح الشباب المعاصرة ويمتاز بنمط ألوان يجمع ما بين الخمري والأبيض والذهبي.

اقرأ أيضاً.. 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :