إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

ضبط ربع مليون كروز سجائر في مركز جمرك جابر


عمان جو- أحبطت الكوادر الجمركية في مركز جمرك جابر تهريب 250 ألف كروز دخان (سجائر) وذلك خلال شهر أيار من العام الحالي بالإضافة الى مليون حبة كبتاجون بالاشتراك مع الأجهزة الأمنية، إلى جانب ضبط 12862 سيجارة الكترونية مع لوازمها.


وبلغت الحاصلات الجمركية للمركز 030ر1 مليون دينار، وسجل المركز2400 بيانا جمركيا بكافة أوضاعه الجمركية.

من جانب اخر، بلغت حاصلات قضايا التهريب 72 ألف دينار بعدد 22 قضية تهريب، في حين بلغت حاصلات قضايا المخالفات 39 الف دينار بعدد 138 قضية. 

كما تعامل مركز جمرك جابر خلال شهر أيار مع 37 الف مسافر قادم ومغادر،في حين بلغت اعداد الشاحنات القادمة والمغادرة للمركز مايقارب 4500 شاحنة.

يذكر أن هذا النشاط يدل على مستوى الإنجاز العالي والتنسيق والتعاون المستمر في المركز والعمل بروح الفريق الواحد بين جميع الأجهزة العاملة في المركز وقدرتها على التعامل مع الضبطيات التي تتم بشكل دوري ومتكرر آخذين بعين الاعتبار المعايير العالمية في مجال امن ،

وتسهيل التجارة ومرور البضائع والمسافرين والمتمثل في التوازن بين تسهيل الإجراءات والرقابة عليها، علما بان هذا المركز تم إعادة افتتاحه في الخامس عشر من شهر تشرين الأول من العام الماضي.

المصدر(بترا)

اقرأ أيضاً.. 

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :