إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

تنظيم الاتصالات توقع اتفاقية ترخيص


عمان جو - وقعت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات اتفاقية لمنح رخصة اتصالات فئوية لشركة فضاء المشرق العربي للتكنولوجيا، تقوم بموجبها الشركة بتقديم خدمات الاتصالات والربط بطريقة آمنة ومبتكرة.
ووقع الاتفاقية رئيس مجلس مفوضي الهيئة الدكتور المهندس غازي الجبور، وعن الشركة لونس ميرتيزانس، بحضور اعضاء مجلس مفوضي الهيئة وعدد من المعنيين من الشركة.
وقال رئيس مجلس مفوضي الهيئة الدكتور المهندس غازي الجبور، إن توقيع هذه الاتفاقية يأتي انسجاما مع التوجه الحكومي الرامي للنهوض بقطاع الاتصالات حيث ستوفر هذه الخدمات حلولا تقنية متنوعة في تقديم وربط خدمات الانترنت من حيث التكنولوجيا والجودة بما يلبي المتطلبات المختلفة لقطاعات الاعمال ويواكب التطورات التكنولوجية عالمياً، بالإضافة إلى ما توفره من قيم مضافة الى الاقتصاد الوطني وتوسّع في القطاعات الرئيسية في المملكة وتمكين الاقتصاد الرقمي وخلق بيئة استثمارية جديدة.

يذكر أن عدد الرخص الفئوية التي منحتها الهيئة بلغ 46 رخصة لغاية تاريخه ما يعزز سياسة الحكومة في فتح باب الاستثمار والترويج لهذا القطاع وجعله محط اهتمام الاستثمار الاجنبي، ويساهم في زيادة المنافسة لتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين، علماً أن الحصول على رخص فئوية مطلوبٌ من جميع مشغلي شبكات الاتصالات العامة والتي يتم تشغيلها بغرض تقديم خدمات اتصالات عامة دون استخدام موارد نادرة وتبلغ رسوم الحصول على هذا النوع من الرخص الفردية 30 الف دينار.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :