إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

وزير المالية .. "غير مستفز"


عمان جو- يوصف وزير المالية الدكتور عز الدين كناكرية من قبل النواب والمراقبين لعمله بالوزير "غير المستفز" للاردنيين مقارنة بمن سبقه من وزراء المالية السابقين الذين عرف عنهم أنهم دائما يطرحون حلول تعذيبية ضد المواطن الأردني من خلال فرض الضرائب ورفع الرسوم على المواطن.

كناكرية في جميع تصريحاته دائما يطرح بشفافية ملفاته من الجوانب كافة بعيدا عن استخدام لغة الاستفزاز للمواطن، ما يعني أن الرجل حافظ درسه بشكل جيد ويدرك مخاطر اي تصريح يمكن أن يصدر عنها أمام الرأي العام.

حلول كثيرة نسب بها كناكرية للحكومة للتحقيق سيولة مالية في السوق الأردني لتحريك عجلة الاقتصاد منها ما هو متعلق بصرف المستحقات المالية للمقاولين، وضبط الإنفاق ومعالجة الأزمة المالية التي تعاني منها مجالس المحافظات، بالإضافة إلى صرف رديات الضريبة للمواطن خلال فترة زمنية وجيزة بعكس ما كان يحدث سابقا.

هذا الأسلوب الحسن في الإدارة من قبل الوزير كناكرية لم يأتي من فراغ وإنما جاء نتيجة لوضع الرجل المناسب في المكان المناسب.

فهو ابن وزارة المالية لسنوات طويلة ويعرف أدق التفاصيل المتعلقة بإدارة الملف المالي للحكومة.

اقرأ أيضاً.. 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :