إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

نانسي عجرم تكشف عن مواهب ابنتيها للمرة الأولى -فيديو-


عمان جو- تحدثت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم للمرة الأولى عن مواهب ابنتيها ايلا وميلا، وأكدت أن ابنتها الكبرى تحب الرقص ولديها موهبة الرقص وتتدرب دائماً على الرقص، بينما الثانية تحب الغناء، وتتمتع بصوت جميل، وتقلدها كثيراً في غنائها وتجيد ذلك بوضوح، مؤكدة انها ستكون الداعم الأول لبناتها في قراراتهن في المستقبل.

وعن دخولهن عالم الفن، قالت ناسي عجرم خلال استضافتها في برنامجه “مجموعة إنسان”، إن “عالم الفن حلو وفيه أشياء حلوة بس الشهرة بتقيد حياتك شوي، واحب أن تعيش بناتي حياة طبيعية بدون قيود”.

في سياق منفصل، نفت النجمة اللبنانية أن تكون قد تعمدت إغضاب الجمهور المغربي، بعد رفضها تناول الحليب، الذي كان مقدما لها بعد وصولها الى المطار في العام الماضي على هامش مشاركتها في مهرجان “موازين” الغنائي، واتهامها بالغرور والتكبر.

وأوضحت أنها وصلت الساعة الثالثة فجراً ولم تكن ترغب في شرب الحليب لانه بات يزعجها في الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أنها أخذت التمر والجوز ولكنها لم تتمكن من شرب الحليب ولكن الاعلام كبر الموضوع.

وتابعت أنها لم تكن ضحية لحملة مقاطعة في المغرب، كما يزعم البعض.

اقرأ أيضاً.. 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :