إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

جورج وسوف لم يحلم أن يكون بهذه النجومية ولهذا يرفض الغناء لفيروز -فيديو-


عمان جو- أكد النجم السوري جورج وسوف خلال استضافته في برنامج “عايشة شو” الذي تقدمه الإعلامية عائشة عثمان، أنه لم يحلم أن يكون بهذه النجومية أو بهذا المستوى، الذي وصل إليه، معبرا عن فرحته بسبب نجاحه في هذا الطريق الذي اختاره، ولذلك يحاول دائما تقديم الأفضل.

وتحدث جورج عن محطات مهمة في حياته الفنية، ومنها أغنية كلام الناس، التي تعتبر الأبرز في مشواره، مشيرًا إلى أنه “ضمها للألبوم كآخر أغنية وأخذها كمالة عدد، لكنها لاقت نجاحا كبيرا”.

وأشار إلى أن أصعب محطة في حياته كانت “عندما أجريت عملية جراحية في الفخذ، ومرت بخير، وأيضا آخر وعكة صحية منذ 7 سنوات، ومرت بخير أيضا، لإيماني بالله وقضائه”.

وأوضح أن من وقف بجانبه في محنة مرضه كثيرون ومنهم زوجته وأولاده والكثير من أحبابه، ومن الفنانين كلهم سألوا ومن لم يسألوا سامحهم وكأنهم سألوا.

وتحدث جورج أيضاً عن علاقته بالفنانة الكبيرة فيروز، حيث قال إنه زارها مرة واحدة وعندما جلس أمامها ارتعش من عظمتها، ورفض الغناء لها قائلا إنها “عظيمة وذات تاريخ كبير لكني لن أغني لها وأقع في هذا الفخ، ولن أستغلها كما فعل آخرون على السوشيال ميديا”.

اقرأ أيضاً.. 



 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :