إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

نيمار يستجيب سريعا لأهم شروط انتقاله لريال مدريد


عمان جو- بشكل غير مباشر، بصم النجم البرازيلي نيمار جونيور على صحة الأنباء المتداولة بشأن إمكانية رحيله عن ناديه الفرنسي باريس سان جيرمان، تمهيدا لعودته إلى الدوري الإسباني من جديد، لكن هذه المرة للدفاع عن شعار عدو الأمس ريال مدريد.

وذكرت تقارير فرنسية، أمس الخميس، أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، ما زال مقتنعا بأن نيمار هو “الجالاكتيكوس” الوحيد المتاح الآن، القادر على تعويض رحيل ماكينة الأهداف كريستيانو رونالدو، إلا أنه ينتظر الضوء الأخضر من صاحب الـ27 عاما، كتمهيد لدخوله في مفاوضات مع نظيره في عاصمة الضوء ناصر الخليفي.

واليوم الجمعة، بدا وكأن نيمار استجاب سريعا لشرط بيريز، بإطلاق العنان لنفسه في تصريحات أدلى بها لوسائل الإعلام البرازيلية، على هامش مشاركته في حفل خاص بالعطور، وذلك بعد ساعات قليلة، من قراره المثير للجدل، بالسفر إلى بلاده للانضمام إلى معسكر السيليساو، دون الحصول على إذن من ناديه، بحسب صحيفة لو بارزيان.

وعندما سُئل “ماذا تعني لك كلمة الشجاعة؟ أجاب: “أولا، أنظر لنفسي أنني شخص شجاع، ودائما لا أهرب من مواجهات التحديات، بل أحاول التغلب عليها لأنني أدرك جيدا أنها ستلازمني طوال مسيرتي كلاعب، باختصار شديد الرغبة والشجاعة تعني كل شيء في حياتي الشخصية والاحترافية”.

واعتبرت الصحيفة الفرنسية تصريحات نيمار، ومن قبلها قرار سفره بدون إذن ناديه الفرنسي، بمثابة الإشارة الواضحة على بداية توتر علاقة اللاعب بناديه، والتي قد تنتهي برحيله، أو بمعنى أدق بانتقاله إلى ريال مدريد، في حال صدقت الأنباء عن وجود رغبة متبادلة بينه وبين بيريز، لضمه لمشروع زين الدين زيدان الجديد.

اقرأ أيضاً.. 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :