إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

قالوا في ذكرى الاستقلال ..


عمان جو- في الذكرى الـ 73 ليوم الاستقلال كتب وعبّر كثير من رجالات الدولة الاردنية ومسؤوليها عن مشاعرهم ورؤاهم في هذه المناسبة الوطنية الغالية ، مؤكدين على اعتزازهم الكبير بالمنجزات الوطنية والنهضة الكبيرة والقوات المسلحة .

*رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة: انها مناسبة ندين بفضلِها لأصحابِ الفضل ونقِر بجميلِهم وعرفانهم، وهم من كَـبُـرنا معهم وعلى حبِـهم، الهاشميون ملوكا يتصدرون العرب والأشراف بفضلِ نسبهم الطاهر لسيدِ الخلق عليه الصلاة والسلام، كما بفضلِ أثرهم الطيب أينما كانوا وحيثُما حلوا.

*رئيس الوزراء الاسبق الدكتور عبدالرؤوف الروابدة: إننا نستعيد في هذا اليوم المبارك ذكرى استقلال الأردن، ونحيي ذكرى جهاد الآباء والأجداد الذين بنوا بقيادة الصيد من بني هاشم الأخيار، هذا الوطن الأبهى والأغلى، ذكرى رجال طيبين مهروا الاستقلال بعرق الجهد ونجيع الفؤاد، فهنيئاً لنا بهم، وعسى أن يكون لهم الرضا بنا.

*رئيس الوزراء الاسبق م. نادر الذهبي: في ذكرى الاستقلال نقول بكل فخر، واعتزاز، وإكبار بارك الله هذا الحمى، ورعاه وأمده بما يليق به من قوة، ومنعة ومنحه كل ما يستحقه من خير ببركة ليظل قادراً على الصمود ومواجهة كل التحديات.

*رئيس الوزراء الاسبق د. عبدالله النسور: التحية الصادقة في يوم الاستقلال نرفعها الى قائد المسيرة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، الذي أدخلنا بحكمة وقوة واقتدار القرن الحادي والعشرين، وجعل العالم كله يصغي لما نقول وينظر بعين الرضا لما نفعل هنا في هذا الوطن الذي بارك الله فيه وحوله، وعلى امتداد الدنيا في كل الجهات بذلاً وعطاءً وتضحيات عزّ مثيلها عند الآخرين.

*وزير الداخلية ومدير الأمن الأسبق الباشا حسين هزاع المجالي: الاردن ثمرة تضحيات الرجال الذين كتبوا الاستقلال والتضحيات وها هو هذا الحمى يمضي في نهضته ومسيرته التي يقودها بعزيمة لا تفتر وإرادة لا تلين جلالة الملك عبدالله الثاني حماه الله.

*رئيس الوزراء الأسبق سمير الرفاعي: في ذكرى استقلال مملكتنا الاردنية الهاشمية الفتية نرفع رؤوسنا بارتفاع راية الوطن اعتزازا بمنجزات بلدنا ونهضته وجيشه العظيم وأجهزته الأمنية الباسلة والمسيرة مستمرة بالبناء والنهضة بقيادة قائدنا وسيدنا جلالة الملك عبدالله الثاني . 

اقرأ ايضاً.. 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :