إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

فقرات فنية وأغان وطنية في الزرقاء احتفالا بعيد الاستقلال


عمان جو - نظمت محافظة الزرقاء مساء أمس في مدينة الأمير محمد للشباب فعاليات فنية وغنائية وترفيهية بمناسبة احتفال المملكة بعيد الاستقلال الثالث والسبعين وضمن فعاليات برنامج "رمضان الخير ... أردن النخوة ".
واشتملت فعاليات أمس فقرات متنوعة تضمنت : أنشطة ترفيهية وعرض فني لفرقة السامر الأردني لاقى استحسان وإعجاب الحضور ، إضافة إلى فقرة أغان وطنية قدمها الفنانون : غزلان ، ومحمود الدعجة ، وأحمد العلي .
وحضر الفعاليات محافظ الزرقاء محمد السميران ورئيس مجلس محافظة الزرقاء " اللامركزية " أحمد عليمات وجمع من الفاعليات الرسمية والشعبية .

وقال السميران لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) أن ذكرى الاستقلال تحتل مكانة كبيرة في نفوس الأردنيين لما تحمله من معاني التضحية لوطن غدا واحة أمن واستقرار في العالم العربي ، اذ يواصل جلالة الملك عبد الله الثاني مسيرة الإصلاح والإنجازات لتحقيق ازدهار الوطن ورفعته وسموه .

وتابع أن الهاشميين أثبتوا على الدوام تسامحه وانحيازه لخندق الوطن والمواطنين والقضايا العروبية التي على رأسها القضية الفلسطينية ، مشيرا اإى التضحيات الكبيرة التي قدمها الجيش العربي المصطفوي دفاعا عن تراب الأردن الطهور والدماء الزكية التي روت أرض فلسطين دفاعا عن ثراها ومقدساتها .

ونوه بأن فعاليات برنامج " رمضان الخير " تهدف إلى تعزيز معاني التكافل والخير من خلال إقامة العديد من الأنشطة الدينية والثقافية والمبادرات، خلال الشهر الفضيل.

وبين أن البرنامج الذي ينفذ يومي الخميس والجمعة من كلّ أسبوع طيلة شهر رمضان المبارك، يوفر أجواء عائلية تزيد من أواصر المحبة والمودة وتعزز من العلاقات الاجتماعية والتكافل والتعاضد بين أفراد المجتمع الواحد




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :