إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

استمرار فعاليات ليالي رمضان الخير في مأدبا


عمان جو - استمرت فعاليات ليالي رمضان الخير للأسبوع الثالث على التوالي في ساحة مدرسة عماد الدين زنكي وسط مأدبا والذي اشتمل على فعاليات ترفيهية ودينية وثقافية متنوعة.

وقدمت فرقة جمعية "صوت الأردن" للفنون الشعبية القادمة من مدينة الرمثا فقرات فنية تراثية ووطنية لاقت استحسان الحضور وتفاعل معها، فيما تميزت الليلة باستضافة نخبة من شعراء الوطن قدموا باقة جميلة من أشعارهم وهم الشعراء سعيد يعقوب وعلي الفاعوري وغدير حدادين بمشاركة من بلدية مأدبا الكبرى .

ولم يخلو الحفل من الانشاد الديني حيث قدمت فرقة "الرضوان" للإنشاد الديني مجموعة من الأناشيد الدينية بمشاركة من مديرية سياحة مأدبا، فيما كانت تعليلة جدتي حاضرة والتي تحكي عادات وتقاليد أيام زمان قدمها ملتقى أحباب مأدبا بإشراف من مديرية الثقافة فيها.

وكان للأطفال نصيب في الليلة الرمضانية حيث قدمت مجموعة من شباب مأدبا بإشراف من هيئة شباب كلنا الاردن فرع مأدبا أغانيا للأطفال تفاعلوا معها بشكل كبير إضافة إلى عرض للمواهب الشعرية لأبناء مأدبا بمشاركة من لجنة خدمات مخيم مأدبا




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :