إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

مفاجأة صدمت وزير التخطيط: لا يوجد في طاقمه خريجون من جامعات دولية !!


عمان جو - إشتكى وزير التخطيط والتعاون الدكتور محمد العسعس من عدم وجود "كفاءات بشهادات عالية” ومن جامعات عريقة في الوزارة مشيرا في تقييم عام تقدم به إلى ان الطاقم الذي سيعمل معه في الوزارة لا يوجد فيه خريجون من جامعات كبيرة ومميزة.

ويبدو ان الوزير العسعس الذي عمل سابقا في الدائرة الاقتصادية للديوان الملكي طلب من جميع موظفي وزارته سيرتهم الذاتية للإطلاع على الخبرات والكفاءات.

وحسب مقربين من العسعس فوجىء الرجل بعدم وجود خريجين من جامعات دولية عريقة مثل هارفارد ضمن طاقم وزارة معنية بالتعاون الدولي وتحصيل قروض لبلاده، ولم يحدد العسعس الطريقة التي سيواجه فيها مشكلته خصوصا وان الخريجين من معاهد دولية كبيرة لا يقبلون اصلا في وظائف ورواتب السلم الاردني.

وكان وزير العمل نضال البطاينة قد اشتكى علنا من ان موظفي مكتبه الوزاري يتآمرون عليه وعلى علاقته مع النواب قائلا في رسالة علنية بانه سيجري تحقيقا حول دور موظفي مكتب الوزير في حجب المعلومات عن الوزير نفسه




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :