إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الدفاع المدني تقيم مأدبة افطار للمتقاعدين والمصابين من مرتباته


عمان جو - أقامت المديرية العامة للدفاع المدني بحضور مديرها العام اللواء مصطفى عبدربه البزايعة، حفل إفطار تكريماً للمتقاعدين والمصابين من مرتبات الدفاع المدني اللذين كان لهم بصمات في مسيرة البناء والعطاء بما قدموه من تضحيات خلال خدمتهم العسكرية كان لها الأثر الفاعل في رفد وتعزيز مسيرة التطوير والتحديث لجهاز الدفاع المدني .
وأكد اللواء البزايعة خلال حفل الإفطار، أن هذا اللقاء الرمضاني تجسيد للتوجيهات الملكية السامية بإدامة التواصل مع المتقاعدين والمصابين العسكريين الذين قدموا التضحيات الجسام في ميادين الشرف والرجولة لتحقيق رسالة الدفاع المدني الإنسانية في الحفاظ على أرواح المواطنين وممتلكاتهم وصون منجزات الوطن من المخاطر .
وعبر المتقاعدون والمصابون العسكريون عن شكرهم لقيادة جهاز الدفاع المدني معاهدين الله وجلالة القائد الأعلى بأن يبقوا الجند الأوفياء في خدمة الوطن والمواطن في ظل قيادته الهاشمية الحكيمة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :