إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

تخريج 35 طالبا وطالبة ضمن فوج "الخريجين الرابع" لصندوق حياة للتعليم


عمان جو - أقام صندوق حياة للتعليم حفلًا لتخريج الفوج الرابع من طلبته بمشاركة 35 طالبا وطالبة من مختلف التخصصات الجامعية.
وعبّر رئيس الهيئة الإدارية للصندوق المهندس موسى الساكت عن فخره للشراكة الحقيقية التي يقيمها صندوق حياة مع داعميه ومؤسسيه وطلبته وكادر العمل.
وثمّن الأدوار المهمة التي تقوم بها كل تلك الجهات الداعمة دعما للصندوق، مضيفًا أن "هذه الجهود هي من حقق لصندوق حياة للتعليم أحلام مئات الطلبة في التعليم الجامعي والمهني".
وتضمن الحفل شهادات لطلبة سبق واستفادوا من دعم الصندوق، وكانت مليئة بإلانجازات، سواء في مجالات التعليم الجامعي والمهني أو برامج تعزيز القدرات والتأهيل والتدريب.
من جانبه أشاد خليل حمد المشرف العام لمكتب الأردن للهيئة الخيرية الإسلامية العالمية في دولة الكويت، بالأدوار التي يقوم بها صندوق حياة للتعليم.
وأشار الى الشراكة التي تمثلت مؤخرا بتوفير كفالات لـ 25 طالبا وطالبة من طلبة الصندوق بقيمة مائة ألف دينار .
وقال: ليس هذا وحسب بل إنها شراكة ممتدة سابقا في إقامة برنامج تدريب مهني بالتعاون مع الصندوق، والسعي المستمر لمثل هذه الشراكات التعليمية والمهنية في المستقبل.
في حين تطرق الدكتور ابراهيم الجرمي إلى البعد الشرعي لدعم التعليم وصندوق حياة، والأثر الإيجابي الذي يتركه مثل هذا الدعم سواء من تبرع أو زكاة مال على استقرار الأسرة والاستثمار في طاقات الشباب مستقبلا.
وتخلل الحفل أيضا إعلان تجديد الشراكة مع شركة نوبلز لكفالة مجموعة من طلبة الصندوق، بالإضافة إلى تجديد الشراكة مع عدد آخر من الداعمين والمتبرعين.
واختتم الحفل بتخريج طلبة الفوج الرابع الذين يمتاز معظمهم بإنجازات شخصية رائعة، ووجود على لوائح الشرف في جامعاتهم وأوائل تخصصاتهم.
والجدير بالذكر أن الصندوق ينظم مثل هذه الاحتفالية بشكل سنوي لتخريج طلبته حيث بلغ عدد خريجي الصندوق حتى نهاية شهر نيسان من هذا العام 833 طالبا وطالبة، وينتفع حاليا من دعم الصندوق وخدماته ما يزيد عن 249 طالبا وطالبة لذات الفترة




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :