إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

تيار التجديد: التجمع الوطني بداية لتشكيل جبهة وطنية عريضة


عمان جو - قال تيار التجديد الحزبي ان التجمع الوطني للتغيير الذي أعلن عنه مؤخرا يشكل بداية لمشروع وطني قابل للحوار مع كافة القوى الوطنية لتشكيل جبهة وطنية عريضة.
وقال التيار في بيان له انه يتطلع لإخراج الوطن من حالة الاستعصاء التي يعيشها من خلال الإصلاح الجذري بتغيير النهج وبالطرق الديمقراطية السلمية.
وأشار التيار ان الرؤى والمتطلبات الأساسية للتجمع تتوافق مع معظم الطروحات التي تنادي بها مختلف أطراف الطيف الوطني الاردني من أحزاب ونقابات ومؤسسات مجتمع مدني وشخصيات وطنية مستقلة من أجل حماية الاردن والدفاع عن وجودة ومنجزاتة بمواجهة التحديات الكبيرة التي يواجهها على كافة الصعد السياسية والاقتصادية والاجتماعية وصفقة القرن التي يسعى من خلالها الكيان الصهيوني لتصفية القضية الفلسطينية على حساب الشعبين الفلسطيني والاردني.
وقال البيان ان المكتب السياسي للتيار ناقش البيان الذي أصدرته جهة مجهولة تحت اسم حراك شباب المخيمات بنية إثارة الفتنة.
واضاف ان ردة فعل المخيمات وماصدر عنها من بيانات، افشلت مخططات المتآمرين بإثارة الفتنة وعبرت عن الواقع الوطني المعاش ووحدة المجتمع الاردني كاسرة واحدة في مواجهة التحديات والإجماع الشعبي على النظام الملكي بقيادة جلالة الملك عبداللة الثاني بن الحسين والذي لايتنافى مع مطالبتنا بالإصلاح من أجل حماية ورفعة وطننا الحبيب.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :