إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

بسمة: تعرضت للتحرش مرتين وخطفي من قبل جماعة مسلحة أصعب مواقف حياتي


عمان جو-

 

كشفت الممثلة بسمة عن أصعب المواقف التي مرت بها في حياتها وأثرت عليها ولا تنساها.

خلال حلولها ضيفة على برنامج "دراما شخصية" إعداد وتنفيذ إيناس سلامة الشواف ويذاع عبر "إينرجي" أكدت أن كل شخص من الممكن أن تتحول قصة حياته لعمل درامي لأننا نعيش أحداث كثيرة، مشيرة إلى أنها إذا حولت قصة حياتها لعمل درامي سيكون كوميديا، لأنها تفضل بعد مرور الوقت على أي موقف تعرضت له أن تنظر له بنظرة مختلفة كوميدية.

حكت بسمة أن أصعب المواقف التي مرت بها هي تعرضها للاختطاف، وحكت أنه تم إيقاف سيارتها ورفع الرشاش الآلي في وجهها، كما احتجزت مع الخاطفين في سيارتها لمدة نصف ساعها قبل أن يتم إلقائها منها على الطريق الدائري.

كما تذكرت موقفا آخر وهو تعرضها لمرتين للتحرش الجماعي وهي مواقف لا تنساها أبدا، ووصفتها بالتجارب القاسية لكن بعد فترة عندما تتذكرها تنظر لها بشكل مختلف حتى تتعلم منها.

يشار إلى أن بسمة تغيب عن رمضان 2019 وكان آخر مشاركتها في مسلسل "اختفاء" مع نيللي كريم الذي عرض في 2018، كما نتظر عرض فيلم "رأس السنة" الذي تشارك في بطولته إلى جانب إياد نصار وإنجي المقدم وأحمد مالك وشيرين رضا، من تأليف محمد حفظي وإخراج محمد صقر.

إقرا أيضا:

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :