إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

أبوغزالة: اتفاقنا مع جامعة الدلتا لرفع مستوى جودة الأداء التعليمي والبحثي


عمان جو- وقّع المجمع الدولي العربي للمحاسبين القانونيين وجامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا في مصر مذكرة تفاهم تهدف إلى رفع مستوى جودة الأداء التعليمي والبحثي من خلال التعاون في مجال التدريب والتأهيل والاستشارات العلمية والدراسات العليا. 


ووفقاً للاتفاقية التي وقعها رئيس ومؤسس المجمع الدكتور طلال أبوغزالة، ورئيس جامعة الدلتا الدكتور يحيى المشد، سيتعاون الجانبان في مجال تبادل الخبراء والأساتذة والمتخصصين في مختلف التخصصات للمشاركة في تنفيذ البرامج والدورات التدريبية، وتبادل البحوث والرسائل العلمية المنجزة لتسهيل مهمة الباحثين في البحوث العلمية والدراسات العليا، والتعاون في تنظيم وإقامة المؤتمرات والندوات والأنشطة العلمية والأكاديمية المشتركة. 


وقال أبوغزالة، ان توقيع الاتفاقية يعتبر خطوة إيجابية ستعزز رسالة المجمع في تطوير وتسهيل نشر المعلومات وتبادلها في المسائل المهنية بين المحاسبين الممارسين من خلال تطوير وتجميع ونشر الأبحاث الدراسية. 


من جانبه، ثمن الدكتور المشد توقيع المذكرة للاستفادة من خبرات وإمكانيات المجمع الدولي في تقديم برامج الماجستير والدكتوراه المهنية وتوفير الخبرة في المجالات الاستشارية ذات الاهتمام المشترك بين الطرفين بالإضافة إلى تمكين طلاب الجامعة الاستفادة من المؤهلات المهنية التي يصدرها المجمع. 

المصدر(بترا)

اقرأ ايضاً.. 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :