إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الإمارات تطلق نظام الإقامة الدائمة للأجانب "البطاقة الذهبية"


عمان جو - أطلقت دولة الإمارات العربية المتحدة، نظام الإقامة الدائمة "البطاقة الذهبية" التي تتيح تأشيرات إقامة بمدد طويلة تتراوح بين 5 سنوات و10 سنوات للكفاءات والعلماء وكبار المستثمرين من غير المواطنين، لتشمل الدفعة الاولى 6800 اجنبي استثماراتهم بلغت 3 ر27 مليار دولار .
وقال نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في تغريدة على "تويتر" إنه سيتم منح الإقامة الدائمة للمتميزين وللمواهب الاستثنائية ولكل من يساهم بإيجابية في قصة نجاح دولة الإمارات، ونريدهم شركاء دائمين معنا في مسيرتنا".
يذكر أن مجلس الوزراء الإماراتي، كان قد أعتمد قرارا في تشرين الثاني الماضي، يمنح تأشيرات بمدد طويلة لمدة 5 سنوات أو 10 سنوات، وفق ضوابط تستهدف منح هذا النوع من التأشيرات لكبار المستثمرين والطلاب المتفوقين والباحثين والعلماء وأصحاب الإنجازات العلمية وأسرهم.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :