إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

"اليرموك و"بترا" تبحثان مجالات التعاون التدريبية


عمان جو - بحث رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي ومدير عام وكالة الأنباء الأردنية "بترا" الدكتور محمد العمري تعزيز التعاون بين الجانبين في المجالات التدريبية خاصة الإعلامية.
واكد كفافي خلال لقائه الدكتور العمري في الجامعة اليوم الثلاثاء أهمية الدور الذي تقوم به وسائل الإعلام ولاسيما "بترا" في إعداد الكوادر البشرية القادرة على اداء مهامها الإعلامية بمهنية ومصداقية عالية تعزيزا لقيم الانتماء والولاء للوطن وقضاياه.
وأشاد بجهود الوكالة في احتضانها عددا من خريجي جامعة اليرموك، وتدريبها لطلبة كلية الإعلام، مؤكدا ضرورة تعزيز التعاون القائم بين الجانبين من خلال تجديد الاتفاقية المبرمة بين الطرفين والتي تعنى بإعداد البرامج التدريبية لهم ضمن الخطة الدراسية.
وأشاد الدكتور العمري بالسمعة العلمية المرموقة للجامعة بشكل عام، والمستوى الأكاديمي المتميز لخريجي كلية الإعلام بشكل خاص الذين أثبتوا قدرتهم وكفاءتهم في مختلف المناصب التي يتقلدونها في الوكالة، والوسائل الإعلامية الأخرى داخل المملكة وخارجها.
وأكد العمري حرص الوكالة على استمرار التعاون مع الجامعة من خلال تدريب طلبة كلية الإعلام، وإعداد الدورات والورشات في مجالات العمل الصحفي.
وحضر اللقاء عميد كلية الإعلام الدكتور علي نجادات، ومستشار رئيس الجامعة للشؤون الإعلامية الدكتور خلف الطاهات، ومدير دائرة الرئاسة الدكتور مشهور حمادنة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :