إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الصفدي: ندعم الحل الذي يحفظ وحدة سوريا وتماسكها


عمان جو- بحث وزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي، اليوم الثلاثاء، مع مبعوث الامم المتحدة الخاص لسوريا جيير بيدرسون، التطورات في الجهود المبذولة للتوصل لحل سياسي ينهي الأزمة السورية وما تسببه من معاناة. 


واكد الصفدي خلال لقائه المبعوث الاممي، دعم الجهود التي تبذلها الأمم المتحدة لحل الأزمة وفق حل يحفظ وحدة سوريا وتماسكها ويعيد لها أمنها واستقرارها، ويتيح ظروف العودة الطوعية للاجئين الذين يستضيف الأردن مليونا وثلاثمئة ألف منهم إلى وطنهم بأسرع وقت ممكن، مشددا على مركزية مسار جنيف في الجهود الدولية المستهدفة حل الأزمة وفق القرار 2254. 


واكد الصفدي حرص المملكة على تعزيز الشراكة المثمرة مع الأمم المتحدة وتطوير التعاون معها لتحقيق السلام والاستقرار في المنطقة.


من جهته، أشاد بيدرسون بالتعاون بين المملكة والأمم المتحدة في جهود حل الأزمة السورية، مثمنا الدور الإنساني الكبير الذي تقوم به المملكة إزاء اللاجئين السوريين.

المصدر(بترا)

اقرأ أيضاً.. 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :