إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

تفاصيل الالبوم الجديد للفنان مصطفى قمر وموعد طرحه


عمان جو-

 

يواصل الفنان مصطفى قمر تسجيل أغاني ألبومه الجديد، استعدادا لطرحه في موسم الصيف.

ويذكر أن مصطفى قمر يتواجد بشكل يومي في الاستوديو لإنهاء تحضير ألبومه الغنائي الجديد، والمقرر طرحه في فصل الصيف وتحديدا في شهر يوليو المقبل.

كما سجل مصطفى قمر بالفعل معظم أغاني الألبوم، وخلال الأيام المقبلة يسجل الأغاني المتبقية، وبعدها يستقر على الأغنية التي يصورها بطريقة الفيديو كليب، لكي يتم طرحها بالتزامن مع طرح الألبوم في الأسواق.

ويتعاون مصطفى قمر في الألبوم مع الشعراء: تامر حسين وحسن عطية ومحمد عاطف وأسامة مصطفى ونور الدين محمد وعصام حسني وسمر حسين آدم وضحى محمد علي ومحمد طه الجزار وحمادة السيد.
والملحنين محمد يحيى ومحمد النادي وتامر علي وسامح كريم وأحمد مدحت العدل وشريف بدر وجوليو وطارق نجيب ومديح وتوما.
والموزعين عادل حقي وتوما ووسام عبد المنعم وأحمد إبراهيم وطارق حسيب وزووم.

يذكر أن آخر أعمال مصطفى قمر الفنية تقديمه فيلم "فين قلبي"، الذي عرض في السينمات في يناير 2017، وشهد عودته لتقديم الأعمال السينمائية بعد غياب 5 سنوات.

شارك في بطولة الفيلم بجانب مصطفي قمر كل من شيري عادل، ويسرا اللوزي، وإيمان السيد، ومجموعة من ضيوف الشرف، منهم حمادة هلال، وحميد الشاعري، وهاني رمزي، وعزت أبو عوف، وشيرين، ومحمد لطفي، وتيام مصطفي قمر، والفيلم من إنتاج مصطفي قمر، ومن إخراج إيهاب راضي.

إقرا أيضا:




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :