إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

إصابة سلاف فواخرجي أثناء تصوير مشاهد مسلسل ”خط ساخن“ (صور)


عمان جو-

نُقلت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، إلى إحدى المستشفيات الخاصة بمدينة السادس من أكتوبر، بعد تعرضها لإصابة أثناء تصوير أحد مشاهد مسلسلها الجديد ”خط ساخن“.
وتلقت سلاف فواخرجي، الإسعافات الأولية، حيث تعرضت لشرخ في يدها اليسرى، خلال تصوير مشهد ”أكشن“.
وكشفت سلاف فواخرجي، تفاصيل ما حدث، حيث رفضت الاستعانة بـ“دوبليرة“، في مشهد ”أكشن“، بمسلسلها ”خط ساخن“، وهو ما عرضها للإصابة.
وأوضحت الفنانة السورية، أنها أصرت على تصوير هذا المشهد بنفسها، كي يخرج بشكل حقيقي للجمهور، مضيفة أن حالتها الصحية تحسنت كثيرًا.
وأشارت إلى أنها ستخرج خلال ساعات لاستئناف التصوير، خاصة أن المسلسل يتم عرضه في رمضان الجاري، متابعة: ”الحمد لله أُطمئن جمهوري على صحتي“.
يُذكر أن مسلسل ”خط ساخن“، تم الإعلان عن بدء تصويره في مؤتمر صحفي نوفمبر 2018 ليتم عرضه بعد عامين، من التأجيلات وصعوبة التسويق، على قناة ”جوس“ السعودية المشفرة.
وتجسد سلاف فواخرجي، شخصية ”عليا“، وهي امرأة مكافحة تصل بإنسانيتها إلى تحقيق أهدافها وطموحاتها، ويشارك في المسلسل إلى جانب سلاف فواخرجي، الفنانون، حسين فهمي، ونضال الشافعي، وصلاح عبد الله، وسميرة عبد العزيز.

إقرا أيضا:

 

 

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :