إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

ورشة بجامعة إربد الأهلية عن جائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية


عمان جو - نظمت إدارة تطوير الأداء المؤسسي والسياسات في رئاسة الوزراء ورشة تعريفية في جامعة إربد الأهلية عن جائزة سمو ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية.
وتحدث ضابط ارتباط الجائزة في الجامعة الدكتور معتصم أبو دواس عن اهمية الجائزة في توفير فرص التنافس بين طلبة الجامعات لتقديم حلول إبداعية من خلال تطبيقات الهاتف المحمول لخدمات حكومية تشمل قطاعات مختلفة، لافتاً إلى أن الجامعة ستوفر الدعم التقني والخبرة لطلبتها من أجل المشاركة الفاعلة في هذه الجائزة.
وقدّم فريق الجائزة عرضاً شاملاً عن أهداف الجائزة وآليات المشاركة فيها وكيفية التقدم إليها، وأهمية الجائزة باعتبارها نافذة للإبداع والابتكار يتنافس من خلالها طلبة الجامعات الأردنية لتقديم أفضل التطبيقات التي تخدم مؤسسات الدولة والمجتمع.
وحضر الورشة عميد كلية العلوم وتكنولوجيا المعلومات في الجامعة الدكتور احمد العودات، وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، وطلبة كلية العلوم وتكنولوجيا المعلومات.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :