إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

تكريم الفوج التاسع بهيئة رواد الحركة الرياضية


عمان جو - أقامت هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية الأردنية في بيت شباب عمان، أمس السبت، حفلاً لتكريم الفوج التاسع من رواد الحركة الرياضية والشبابية.
وحضر الحفل الذي رعاه الشريف فواز شرف، أول وزير للشباب والرياضة، رئيس هيئة الرواد محمد جميل ابوالطيب، ووزير الشباب والرياضة الأسبق الدكتور محمد خير مامسر، ومقرر لجنة الشباب والرياضة والثقافة في مجلس الأعيان الدكتور غازي الطيب.
وقال أمين عام هيئة الرواد الناطق الإعلامي الزميل محمد قدري حسن، إن الحفل اشتمل على تكريم الرواد الدكتور حسين توقة، محمود جاموس، عيد عبدالحميد، عبداللطيف عبدالمجيد وعمر سعادة،.
والقيت الكلمات حيث لفت ابوالطيب إلى حرص الهيئة على تنظيم المزيد من المناسبات والفعاليات لإبراز دور الرواد، فيما طالب الدكتور حسين توقة وزارة الشباب بتشكيل هيئة استشارية من كبار الرواد تساعد في وضع الخطط الاستراتيجية والدراسات لتعزيز المسيرة الرياضية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :