إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

لا للتضييق على الحريات


عمان جو -

أتذكر العمل بالتلفزيون الاردني ، والنقد البناء للمصلحة الوطنية ومناقشة كافة اهتمامات المواطن الاردني ومختلف المشاكل وتسليط الضوء على العجز والفشل وكشف غطاء الفساد و الوقوف مع قضايا الأمة في الطرح الاعلامي في كل برامجي التي قدمتها عبر مسيرتي الإعلامية في التلفزيون الاردني والإذاعة الاردنية والإذاعات الخاصة.
كانت العقوبة التي توجه اليَّ شخصياً في العديد المرات من مسؤولين فاسدين او محابين للفساد وللأعداء او جبناء يخافون على كراسيهم ومواقعهم وامتيازاتهم، هي الإيقاف عن العمل وعدم الظهور على الشاشة وسحب البرنامج الذي أُعده وأقدمه مني وإسناده الى زملاء آخرين او نقلي الى الإذاعة الاردنية التي اعتز بها . لكن لم يكن هناك توقيف وسجن ولم تصل الأمور الى هذا الحد الذي نراه هذه الأيام من تكميم لأفواه الإعلاميين والحد من حريات النقد والتعبير ومصادرة حرياتهم وتوقيفهم وسجنهم كما في حالة الاستاذ محمد العجلوني مالك قناة الاردن اليوم والمذيعة رنا حموز الموقوفين حالياً لأمر قد لا يستدعي كل هذه الإجراءات .
مطلبنا اليوم الإفراج عن الزميلين وعدم التضييق على الحريات وعدم كتم انفاس الشعب الذي يعاني الأمرين من جوع وفقر وبطالة نتيجة الفساد وعدم نجاح الحكومات في ادارة البلاد .
و مطلوب وقفة حازمة الى جانب هذين الإعلاميين من قبل نقابة الصحفيين ومن كل الإعلاميين والصحفيين والمؤسسات الإعلامية والصحفية والمواقع الإخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي حتى لا يتم التمادي اكثر ويصبح سقف الحريات أسفل الحناجر ويندم الجميع حيث لا ينفع الندم .

د. عساف الشوبكي




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :