إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

موسكو: ننتظر مبادرة أمريكية لعقد لقاء بين بوتين وترمب


عمان جو - أعلن المتحدث باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، أن موسكو تنتظر مبادرة أمريكية لعقد لقاء بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس الأمريكي دونالد ترمب في قمة مجموعة العشرين التي ستقام في أوساكا اليابانية.

وقال بيسكوف في تصريحات صحفية اليوم الأحد: "نحن نأمل أن يتم هذا اللقاء، ولكن هناك الكثير من التساؤلات، لأنه من الممكن أن يتم هذا اللقاء على الأقدام، وقد يكون قصيرا جدا، ومن الممكن أن يجري هذا اللقاء على هامش احدى الفعاليات، ومتفق عليه مسبقا، وبأعمال تحضيرية وجدول أعمال، وهذا على الأغلب هو المطلوب وفقا للمصلحة العامة".

وحول العلاقات الأمريكية الروسية أكد بيسكوف أن الحديث عن آفاق العلاقات الروسية الأمريكية لا يزال صعبا "في ضوء الحملة الانتخابية المقبلة" في الولايات المتحدة، موضحا: "لا يكاد أن يجرؤ أي شخص على وضع توقعات بشأن مستقبل علاقاتنا في العامين المقبلين".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :