إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

فريق شباب الاردن يتصدر الدوري النسوي للمحترفات لكرة القدم


عمان جو- تصدر فريق شباب الاردن لكرة القدم، قمة ترتيب الدوري النسوي للمحترفات، برصيد 7 نقاط، مع نهاية مباريات الجولة الثالثة.


وتمكن شباب الاردن من الفوز على الاستقلال بنتيجة 3-0 في المباراة التي جرت على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب، فيما تراجع الاستقلال للمركز الثاني برصيد 6 نقاط.


وفي مباراة ثانية، تمكن الارثوذكسي من الفوز على الاهلي بنتيجة 5-0، ليرفع رصيده الى 4 نقاط بالمركز الرابع، فيما جاء الاهلي بالمركز الخامس بـ 3 نقاط.


وتمكن عمان من الفوز على النصر بنتيجة 14-0 في ختام مباريات الجولة، ليرفع رصيده الى 6 نقاط بالمركز الثاني، وبفارق الاهداف عن الاستقلال، فيما بقي النصر بالمركز الاخير دون نقاط.


وتنطلق عند الساعة العاشرة من مساء يوم الجمعة المقبل، مباريات الجولة الرابعة بإقامة مباراتين، حيث يلتقي فريق عمان مع فريق الحسين اربد ، فيما يلتقي الاهلي مع النصر، وتختتم الجولة الرابعة السبت المقبل، بلقاء وحيد يجمع الاستقلال مع الارثوذكسي. 


يذكر أن 7 فرق تتنافس بنظام الدوري من مرحلتين ذهاباً وإياباً، بحيث يتوج باللقب الفريق الذي يجمع أكبر عدد من النقاط .

المصدر(بترا)

اقرأ ايضاً.. 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :