إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

نجوم كرة القدم يشاركون بفعاليات رمضانية خيرية


عمان جو - يحرص عدد كبير من نجوم كرة القدم المحلية على المشاركة في العديد من الفعاليات الرمضانية الخيرية، في إطار المسؤولية الاجتماعية والإنسانية للرياضة.
وشهدت الايام الماضية العديد من المبادرات والمشاركات لنجوم الكرة المحليين في فعاليات رمضانية، كان ابرزها مشاركة نجوم الكرة الحاليين والقدامى في العديد من الإفطارات الخيرية، خاصة تلك المتعلقة بالفتيان الايتام، حيث تم مشاركة هذه الفئة حفل الافطار وتوزيع الهدايا عليهم في اجواء رمضانية روحانية.
كما شارك عدد من النجوم في مباريات رمضانية خيرية، تكريما للعديد من الشخصيات الرياضية التي انتقلت إلى الرفيق الاعلى في الايام الأخيرة.
وتشهد الايام المقبلة مزيدا من الفعاليات والانشطة الرمضانية الخيرية التي تؤثر ايجابا بالمجتمع.
وأكد المدرب الوطني والنجم السابق ديان صالح، أنه حرص على تلبية عدد من حفلات الافطار الرمضانية الخيرية، انطلاقا من أهمية دور الرياضية في العمل الاجتماعي والانساني.
أما النجم السابق مؤيد سليم فأكد حرصه على تلبية دعوات الافطار مع الايتام، انطلاقا من دور الرياضة في تعزيز العمل الانساني، مؤكدا أنه سيواصل تلبية مثل هذه الدعوات الخيرية التي تأتي في شهر الخير




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :