إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

أمام دولة الرئيس .. نائب يبحث شراكات مع رجال اعمال عرب مقابل اعفاءات حكومية


عمان جو- شادي سمحان


حصلت "عمان جو" على معلومات تفيد بحصول احد النواب على اعفاءات ضريبية وجمركية لانشاء شركة خاصة به تعمل في قطاع النقل البري ، الامر الذي جعل النائب يسعى للحصول على شراكات مع رجال اعمال عرب بهذه الاعفاءات ودون ان يدفع اي مبلغ مالي .

التفاصيل وبحسب ما وصلت ل "عمان جو" أكدت أن النائب الذي حصل على اعفاءات ضريبية وجمركية وامتيازات أخرى وإنشاء شركة باسم شركة الجواد العربي للنقل البري.

والقضية لم تتوقف هنا، وانما قام النائب بمفاوضة رجال أعمال عرب للدخول بشراكة معهم ويحصل على 51٪ من الشركة دون أن يدفع فلس واحد، اي انه شريك فقط لانه يحصّل الاعفاءات من الحكومة.

القضية نضعها امام دولة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ، لمتابعة تفاصيلها، ذلك ان هذه الممارسات تندرج تحت بند استغلال علاقاته كنائب او الضغط على بعض المسؤولين للحصول على هذه الاعفاءات، الامر الذي من الممكن ان تدرجه الحكومة ضمن دائرة قضايا مكافحة الفساد..

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :