إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

بوتين:عبرنا مرارا عن إرادتنا في استعادة العلاقة حجمها الكامل مع اميركا


عمان جو-  أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، "سعي روسيا إلى تطبيع العلاقات مع الولايات المتحدة الأميركية".


وقال بوتين خلال لقائه وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو في موسكو اليوم الأربعاء: "نحن من جانبنا، عبرنا مرارا عن إرادتنا في استعادة العلاقة الى حجمها الكامل"، مضيفا، كما تعرفون، تحدثت مع الرئيس الأميركي عبر الهاتف قبل بضعة أيام، وتشكل لدي انطباع بأن الرئيس ترمب لديه نية لاستعادة العلاقات والاتصالات الروسية الأميركية، ولديه نية لحل المسائل ذات الاهتمام المشترك معا".


وأشار بوتين إلى أن التبادل التجاري بين البلدين، الذي عادة ما يبقى عند مستويات محدودة، شهد خلال السنة الماضية، زيادة طفيفة تجاوزت نسبتها 5 بالمئة.


وبخصوص التدخل الروسي المزعوم في الانتخابات الأميركية، قال بوتين: إن تقرير المدعي الأميركي الخاص روبرت مولر، عما يسمى بـ "التدخل الروسي" في الانتخابات الأميركية، "موضوعي ويؤكد عدم وجود أي تواطؤ بين روسيا والإدارة الأميركية الحالية، وهو ما وصفناه منذ البداية بأنه هراء تام".

الصدر(بترا)

اقرأ أيضاً.. 

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :