إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الرمثا يستضيف المنشية بكأس الأردن لكرة القدم .. الليلة


عمان جو-


تتواصل في الحادية عشرة مساء اليوم، منافسات ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الاردن بكرة القدم، حيث يستضيف الرمثا نظيره منشية بني حسن على استاد الحسن باربد في مباراة قوية ومثيرة.
ويسعى الرمثا الذي يتسلح بعاملي الارض والجمهور الى تحقيق الفوز على المنشية واستثمار الحالة المعنوية المرتفعة للاعبين بعد النجاة من الهبوط في دوري المحترفين، وذلك بتحقيق الفوز وقطع نصف الطريق لدور الاربعة. وتبدو الكفة متوازنة بين الفريقين في ظل الوجوه الشابة التي يعتمدان عليها ، وعلى الرغم من تواجد الرمثا بالدرجة المحترفة والمنشية بالدرجة الاولى الا ان الفوارق ستكون ضئيلة جدا.
ويمتلك الرمثا طموح الذهاب بعيدا ببطولة كأس الاردن لتعويض ما فاته ببطولة الدوري، لذلك فانه سيتعامل بجدية مع هذه المباراة، ويسعى لتحقيق الفوز بهدف تعزيز فرصة التأهل وبما يسعد جماهيره.
وتضم صفوف فريق الرمثا لاعبين على سوية عالية يجمعهم التناغم والموهبة يبرز منهم ابو جزر ومحمد ابو زريق ومحمد الداوود وصهيب ذيابات وسالم الخزاعلة وحسان زحراوي وخالد الدردور الى جانب المحترف السوري شادي الحموي. وجاء تأهل فريق الرمثا لدور الثمانية من المسابقة بعد فوزه على حرثا 8-1، ثم على البقعة بركلات الترجيح بعد التعادل «1-1».
في المقابل فإن منشية بني حسن يمتلك عناصر مميزة من اللاعبين وقد بلغ دور الثمانية بعد ان خاض مواجهات صعبة الا انه نجح في النهاية باجتيازها.
ووجد منشية بني حسن صعوبة في اجتياز فريق جرش بدور الـ 32 لكنه في النهاية فاز عليه بفارق الترجيح، في حين حقق في المباراة الثانية فوزا مهما ومستحقا على شباب الاردن بهدفين دون رد.

إقرا أيضا:




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :