إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

لقاء رباعي يحسم انتقال غريزمان إلى برشلونة


عمان جو-


قالت تقارير صحفية إسبانية، إن صفقة انتقال الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم نادي أتلتيكو مدريد إلى برشلونة قاربت على الانتهاء.

وأشارت إذاعة ”كادينا سيرا“ الإسبانية إلى أن غريزمان سيعقد اجتماعًا حاسمًا خلال الساعات القليلة المقبلة مع مدرب أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، وميجيل غيل الرئيس التنفيذي للنادي، والمدير الرياضي للروخي بلانكوس أندريا بيرتا؛ لحسم صفقة انتقال اللاعب إلى البلوغرانا بنهاية الموسم الجاري.

وأضافت الإذاعة في تقرير، اليوم الثلاثاء، أن غريزمان سيواجه مسؤولي أتلتيكو مدريد وجهًا لوجه، في محاولة للوصول إلى تفاهم مشترك حول انتقاله إلى برشلونة، وحسم الأمور تمامًا.
وبحسب التقارير الصحفية الإسبانية، فإن غريزمان اقترب من توقيع عقد يستمر لمدة 5 مواسم مع برشلونة، حيث أبدى مسؤولو النادي الكتالوني استعدادهم لدفع 120 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد المهاجم الفرنسي مع أتلتيكو مدريد.

ولعب غريزمان هذا الموسم 41 مباراة مع أتلتيكو مدريد، أحرز خلالها 21 هدفًا وصنع 10 أخرى.

وكان غريزمان قريبًا من الانتقال إلى برشلونة الموسم الماضي، ولكنه رفض عرض البلوغرانا وتمسك بالبقاء في أتلتيكو مدريد، إلا أنه أبدى أسفه على رفض الانتقال إلى البارسا، بعد شعوره بفشل مشروع الأتلتي في التتويج بالبطولات المحلية والقارية.

واحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني في الليغا الإسبانية، وخرج من دوري أبطال أوروبا على يد يوفنتوس الإيطالي من دور الـ16.

إقرا أيضا:




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :