إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الجزيــرة يواجــه الكويــت بهــدف حســم الصــدارة


عمان جو-

يتطلع الجزيرة لتأكيد صدارته للمجموعة الثانية ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي، عندما يلاقي مستضيفه الكويت الكويتي الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة السادسة/ الأخيرة.
ويدخل الجزيرة المواجهة متصدراً الترتيب العام للمجموعة بـ(13) نقطة، ويحتاج للتعادل فقط لضمان البقاء في الصدارة، فيما يملك الكويت (10) نقاط.
وفي المباراة الثانية ضمن نفس المجموعة، يستضيف النجمة البحريني (4 نقاط) الاتحاد السوري (نقطة).
وكان الجزيرة تأهل رسمياً إلى الدور التالي منذ الجولة السابقة، حيث تنص تعليمات البطولة على تأهل أبطال المجموعات الثلاث التي تمثل غرب آسيا إلى الدور قبل النهائي لهذه المنطقة، إضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني بهذه المجموعات الثلاث.
وجاء تأهل الجزيرة نظراً لصعوبة وصول أي فريق يحتل المركز الثاني في المجموعتين الأولى والثالثة إلى النقطة (13)، لكنه برغم ذلك يمني (الأحمر) النفس بتحقيق نتيجة تبقيه في صدارة المجموعة.
من الناحية الفنية، يقدم الجزيرة عروضاً مميزة في هذه البطولة، ويأمل بمواصلتها لتأكيد تفوقه على الكويت، حيث انتهى لقاء الذهاب بين الفريقين على ستاد عمان أردنياً بهدف نظيف.
ويملك الجزيرة العديد من العناصر المهمة القادرة على ترجمة التطلعات والخروج بالنتيجة المرجوة، شريطة التركيز فوق أرضية الميدان.
عموماً لن تكون المواجهة سهلة نظراً لقوة المنافس الذي يعي جيداً أن تأهله لم يحسم بعد، لذلك سيرمي بكل ثقله لاستثمار عاملي الأرض والجمهور وتحقيق الفوز.
يذكر أن وفد الجزيرة يترأسه نور الجبالي، ويضم: المدير الفني شهاب الليلي، مساعد المدرب أمجد أبو طعيمة، المدرب العام عامر عقل، مدرب حراس المرمى وسام حزين، المدير الإداري مهند المحارمة، المنسق الإعلامي راضي الزواهرة، المعالج علي جرادات، مسؤول اللوازم نائل قطيش.
وتضم قائمة اللاعبين كل من: أحمد عبد الستار، نور بين عطية، زيد جابر، يزن العرب، مهند خير الله، فادي الناطور، فراس شلباية، عمر مناصرة، نور الروابدة، أحمد سمير، محمد طنوس، محمود مرضي، عبدالله العطار، سليمان أبو زمع، أحمد العيساوي، الفلسطيني إسلام البطران، جبر خطاب، حمزة الصيفي وإبراهيم سعادة.

إقرا أيضا:




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :