إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية
  • الرئيسية
  • اخبار فنية

  • رغدة في "شيخ الحارة" .. لماذا احتجزها أمن الدولة وسبب هجومها على مي عز الدين؟

رغدة في "شيخ الحارة" .. لماذا احتجزها أمن الدولة وسبب هجومها على مي عز الدين؟


عمان جو-

تحل الفنانة السورية رغدة ضيفة في حلقة مثيرة من برنامج "شيخ الحارة" مع الإعلامية بسمة وهبي، تكشف فيها أسرارا تذاع لأول مرة.وعن كواليس الحلقة،

الفنانة رغدة كشف في حلقتها أسرارا تذاع لأول مرة، عن تعرضها لمضايقات أثناء عهد مبارك، وصلت إلى اعتقالها في أمن الدولة.

كما تحدثت خلال الحلقة التي لم يتحدد موعد عرضها بعد، عن كواليس آخر عمل درامي ظهرت به وهو مسلسل "الشك"، الذي عرض في رمضان 2013، ووجهت انتقادات شديدة للفنانة مي عز الدين.

كانت بسمة وهبي قد نشرت عبر حسابها الشخصي على Instagram صورة لها مع الفنانة رغدة، بعد تصوير حلقتها، وكتبت عليها: "ألف سلامة عليكي وربنا يقومك بالسلامة.. برجاء الدعاء للفنانة رغدة التي أصيبت بوعكة صحية وتحتاج الدعاء ..سلامتك من الآه .. والله يا جماعة ما جيت جنبها دا أنا حتى دلعتها فى الحلقة لأنها كانت تعبانة وصعبت عليا".

وبالفعل أجرت الفنانة رغدة فحوصات طبية للاطمئنان على حالتها الصحية، وعرضت نفسها على أحد الأطباء المتخصصين فى أمراض القلب، وأعلنت أنها بخير وتجري فحوصات للاطمئنان فقط.

إقرا أيضا:




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :