إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

محمد ابو رمان .. من تواضع لله رفعه


عمان جو- شادي سمحان

"قيل كن بسيطاً.. تكن أجمل"... وهي المقولة التي جسدّها اليوم حضور معالي وزير الثقافة والشباب محمد ابو رمان خلال حضوره لحفل افطار مركز حماية وحرية الصحفيين .. حيث شكل تصرفه التلقائي وتعامله العفوي مع الحاضرين دون تكبر أو تكلف محور حديث كافة المدعوين لحفل الافطار ..

البداية كانت عندما تفاجأ الحضوو بوصول ابو رمان لمكان الافطار بمركبته الخاصة دون حرس أو سائق .. وأخفى منصبه كوزير ليأخذ شباب "الفاليه" مركبته ويقومون باصطفافها مقابل الأجر تماماً كباقي الحضور ، وهو الأمر الذي نال قسطاً وفيراً من اعجاب وإشادة كافة الشخصيات الحاضرة والتي مثلث قطاعات كبيرة من الاعلاميين والصحفيين والشخصيات العامة ، والذين أجمعوا على أن شخصية وزير الثقافة محمد أبو رمان عكست التحضر الحقيقي والرقي الانساني لشخصية المسؤول الذي تعامل مع كافة الحضور بتواضع جم يقدّر إنسانيتهم وثقافتهم ..

الوزير أبو رمان .. كان بعيداً كل البعد عن مظاهر البرستيج وقواعد البروتوكولات .. ليؤكد أن المسؤول المتواضع يخلق بيئة للعمل والانجاز مع مختلف القطاعات أكثر تعاوناً على المدى الطويل .. وليرسخ ثقافة جديدة من المسؤول الوطني تتجه نحو بناء الثقة والتبادل المعرفي وتحقيق الريادة المنشودة..

الوزير ابو رمان .. قطع اليوم الشك باليقين أنه يتمتع بنظرة متوازنة بين منصبه السياسي كوزير للثقافةوثقافته الشخصية وعلمه وعلاقته مع اطراف المجتمع الأردني .. ليحقق معادلة تقدير واحترام هائلة .. ولأمثاله نقول "من تواضع لله رفعه.. وله نرفع القبعات ...




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :