إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

مانشستر سيتي يحتفي بمحرز .. وصلاح يُفسر تعجب مكة -صور-


عمان جو- أحسن الجميع استغلال مواقع التواصل الاجتماعي في ختام موسم البريميرليغ، مواكبة للعصر الحالي، حيث أصبحت “السوشال ميديا” ركنا وجزءا أصيلا من حياة المليارات في مختلف أنحاء العالم، بعد تعاظم تأثيرها على أرض الواقع.

بالنسبة لبطل الدوري الإنكليزي الممتاز، مانشستر سيتي، لم يُفّوت الفرصة لمشاركة العرب عموما وأبناء الجزائر بوجه خاص فرحتهم، بتعليق حَمل كل معاني الإشادة بمحارب الصحراء، تقديرا لمساهمته في تتويج الفريق باللقب، بعد هدفه العالمي وصناعته لآخر في المباراة الحاسمة ضد برايتون، التي انتهت بفوز فريقه بنتيجة 4-1.

وفي غضون دقائق قليلة، حصد المنشور أكثر من 10.000 إعجاب، منها زيادة انتشار في الوطن العربي، لاستغلال شعبية محرز الطاغية في هذه البلدان، على طريقة ليفربول مع محمد صلاح، وأيضا نوع من أنواع التكريم والإشادة بأفضل لاعب في البريميرليغ عام 2016، بعد رده القاسي على كل المشككين والمنتقدين له، بسبب ركلة الجزاء التي أهدرها أمام ليفربول في مباراة الدور الأول.

أيضا صلاح حاول التغلب على أحزان خسارة لقب البريميرليغ، باللجوء للسوشال ميديا، ليشارك متابعيه فرحته الوحيدة مع ابنته مكة، بتتويجه بجائزة الهداف، مناصفة مع زميله ساديو ماني وابن قارته الآخر بيير إيمريك أوباميانغ، وذلك بنشر صورته مع الصغيرة، وعلى وجهها علامات استفهام كثيرة، كونه يحمل نفس الحذاء، التي تشاهده كل يوم في المنزل.

ولخص الفرعون مع صغيرته، بتعليق عبر حسابه على “فيسبوك”، مُرفقا بصورته معها قائلا: “نعم أعرف أن لدينا مثله في المنزل. هذا جديد”، لينتهي اليوم الختامي لموسم البريميرليغ الشاق، بليلة سعيدة للثنائي فخر العرب، بحصول واحد على اللقب للمرة الثانية مع ناديين مختلفين، والآخر احتفظ بجائزة الهداف للموسم الثاني على التوالي.

المصدر(القدس العربي)

اقرأ أيضاً.. 

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :