إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

هازارد يضع حداً للتكهنات ويؤكد: "اتخذت قراري"


عمان جو- عقب المباراة التي جمعت ناديه تشيلسي ضد ليستر سيتي، الأحد، في إطار الجولة الأخيرة للدوري الإنكليزي؛ تطرق إدين هازارد نجم البلوز ومنتخب بلجيكا، إلى وضعه ومستقبله، في ظل سعي نادي ريال مدريد الإسباني للظفر بخدماته منذ عدة أشهر.

هازارد (28 عاماً) صرح لصحيفة “Het Laatste Nieuws” البلجيكية قائلاً: “ اتخذت قراري، ولكن لا يمكنني التّحكم في كل شيء” مضيفاً: “قبل أسابيع أخبرت النادي بما أريد. قراري مؤكد”.

ولكن لتأكيد رحيل نجم المنتخب البلجيكي، يجب أن يتوصل تشيلسي إلى اتفاق مع ريال مدريد. وهو الأمر الذي لم يتم حتى اللحظة؛ لأن البلوز يطلبون مبلغ 130 مليون يورو؛ بينما يقترح الميرينغى مبلغ 100 مليون يورو.

ويقول هازارد: “كنت أفضل لو كان الأمر مختلفًا. ما زلت أنتظر تمامًا كما مثلكم، بينما لا تزال الشكوك تراود الجماهير”.

من جانبه؛ تحدث مدرب تشيلسي ماوريسيو ساري مجدداً عن مستقبل المايسترو البلجيكي، بطريقة توحي بأنها نهاية مغامرة هازارد في لندن. وصرح المدرب الإيطالي لوسائل الإعلام الإنكليزية قائلاً: “لعب هازارد مع تشيلسي لمدة سبعة مواسم، حاول خلالها بذل قصارى جهده في كل مباراة”.

ويضيف المدرب الإيطالي: “لقد أصبح هازارد أحد أفضل اللاعبين في العالم ويجب أن نحترم قراره. كجميع مشجعي تشيلسي، أتمنى أن يبقى معنا ، لكنني الآن لا أعرف“.

المؤكد هو أن ساري ما زال بإمكانه الاعتماد على خدمات النجم البلجيكي في مباراة نهائي بطولة اليوروباليغ بين تشيلسي وآرسنال يوم 29 من الشهر الجاري في باكو.

اقرأ أيضاً.. 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :