إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

ماجد يضع القوانين وليال تثير الفوضى من «بروفا»


عمان جو-

بدأت أحداث الحلقة السادسة من المسلسل اللبناني "بروفا"، الذي يُعرض على قناة "TEN"، بعدة مشاجرات بين الطلاب أميرة، زينة، أنيس وكلود، وعلى نحوه استدعى ماجد (أحمد فهمي) الطلاب إلى مكتبه وقام بتعنيفهم، وأمر مدرستهم سحر (نهلة داوود)، بالتركيز مع حالتهم وحذرها من خرق القوانين بالمدرسة.

بينما ذهب ليخبر جدته ليلى ومديرة المدرسة أنه ينوي تقديم استقالته؛ لعدم شعوره بفعاليته ورغبته بتغيير بعض قوانين المدرسة، وفرض العقوبات على من يخالفها، وصدمته ليلى بموافقتها على طلب استقالته؛ لكي تبعث فيه روح العزيمة من جديد، وحينها تراجع عن قراره.

اعتذر ماجد من ليال (ماجي بو غصن) عند رؤيته لها في المدرسة، بعد أن أخبرها صديقها وسام أن ماجد يرغب برجوعها بعد طرده لها، ثم اجتمع ماجد بطلابه أميرة وزينة؛ ليخبرهم أنه يحتاج لتصوير إعلان للمدرسة ولكنه يريد رأي الأهالي بهذا الشأن، بينما تشاجر الطالب يوسف مع أمه ومدرسته سحر؛ لإخبار المدير "ماجد" بأسرار زملاؤه، وعلى إثرها انتشرت الشائعات بالمدرسة.

يدخل ماجد وليال في بعض المشاكسات الكوميدية أثناء إشرافه عليها في مسرح المدرسة، حيث أثارت ليال حالة من الذعر بين الطلاب لرؤيتها العديد من الفئران داخل المسرح، وحينها يصاب ماجد في رأسه أثناء فزع الطلاب وركضهم، وتقوم ليال بإسعافه.

في نهاية الحلقة، سار ماجد وليال معا في طريق العودة إلى المنزل؛ وذلك لعدم امتلاكه سيارة تقلهما بعد سرقة زوجته نورا لها، وعندما أخبرته ليال أنها جائعة، دعاها إلى تناول الطعام في أحد المطاعم، وعند ذهاب ليال إلى الحمام، مرت نورا زوجة ماجد بالصدفة إلى جانب المطعم، ورأته بالداخل، وحينها أزاح وجهه بعيدا عنها.

هل ينتهي زواج ماجد ونورا؟ هذا ما سنعرفه في الحلقة القادمة.

إقرا أيضا:

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :