إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الجمارك تحبط تهريب أدوية مخدرة في مطار الملكة علياء


عمان جو - احبطت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مركز جمرك مطار الملكة علياء الدولي للركاب تهريب أدوية مخدرة من نوع ترامادول ولاريكا، بعدد 1300 حبة، بعد الاشتباه بأحد المسافرين القادمين.
ووجدت المضبوطات في طرد داخل حقيبة أعدت بشكل محكم لغايات التهريب، تم التحفظ عليها وتحويلها للجهات المختصة، وعند فحصها تبين أن الأدوية من الأنواع المخدرة.
وأشاد مدير عام الجمارك الأردنية اللواء الدكتور عبدالمجيد الرحامنة، بالجهود المميزة التي يبذلها موظفو الجمارك ويواصلون الليل بالنهار للحفاظ على مقدرات الوطن بردع كل من تسول له نفسه المساس بالأمن الاجتماعي ومحاربة كافة أشكال التهريب ومنع دخولها عبر كافة المنافذ الحدودية.
وقال مدير مركز جمرك مطار الملكة علياء الدولي للركاب عميد جمارك فادي القضاة: إن هذا النوع من الأدوية من صنف المخدرة، وتم تنظيم محضر ضبط أصولي بالكمية المضبوطة وتسليمها للجهات المختصة.
يذكر أن هذه الأدوية المخدرة تعتبر ذات خطورة عالية إذا تم استخدامها دون توصية طبية ما تؤدي إلى الإدمان على تعاطيها، وينتج عنها اختلال بالسلوك ما تؤدي إلى العنف وإيذاء الآخرين وارتكاب الجرائم.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :