إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الرزاز يوزع التمر .. والمواطن بده خبز



عمان جو - شادي سمحان
غصت مواقع التواصل الاجتماعي منذ يوم امس بصورة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز وهو يقوم بتوزيع التمر والماء في احد شوارع العاصمة عمان، وهو الخبر الذي تداوله النشطاء بكثير من الجدل والانتقاد .

حيث انقسم نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الى اكثر من فريق بحسب تبني وجهة نظر تحليل خبر الدكتور الرزاز وهو يقوم بتوزيع التمر والمياه على المواطنين قرب اشارة حدائق الملك عبدالله في عمان، حيث تبنى الفريق الاول شعار "مابدنا تمر بدنا نوكل خبز" اشارة الى الاوضاع الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي يعيشها المواطن الاردني.

فيما ذهب الفريق الثاني الى الاشارة الى فرحة رئيس الوزراء بالتعديل الوزاري الاخير والذي ضمن له بقاءه على رأس السلطة التنفيذية لمدة زمنية قادمة، في حين ذهب آخرين الى ان فيديو وصور الدكتور الرزاز وهو يقوم بتوزيع التمر والماء ما هو الا بروباجندا اعلامية تحاول تحسين صورته لدى المواطن الاردني ، الذي فقد الثقة بحكومته وقراراتها على الاطلاق ، واصبح يشعر انه حياته واوضاعه المعيشية في واد والحكومة ووزرائها وقراراتها في واد آخر .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :