إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

وفـــد الجـــزيـــرة يغــادر إلـى الكـويت اليــوم


عمان جو-

يغادر وفد فريق الجزيرة إلى الكويت اليوم الأحد، تمهيداً لمواجهة فريق الكويت مساء بعد غد الثلاثاء، ضمن الجولة السادسة/ الأخيرة، لمنافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
ويتصدر الجزيرة ترتيب المجموعة بـ(13) نقطة، أمام الكويت بـ(10) نقاط.
وفي المباراة الثانية ضمن نفس المجموعة، يستضيف النجمة البحريني (4 نقاط) الاتحاد السوري (نقطة).
ويأمل الجزيرة بتحقيق الفوز، أو الخروج بالتعادل على أقل تقدير، لضمان التأهل كبطل للمجموعة، علماً أنه ضمن التأهل منذ الجولة الماضية.
وتنص تعليمات البطولة على تأهل أبطال المجموعات الثلاث التي تمثل غرب آسيا إلى الدور نصف النهائي لهذه المنطقة، إضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني بهذه المجموعات الثلاث.
وكان الجزيرة ضمن التأهل لاستحالة وصول أي فريق يحتل المركز الثاني في المجموعتين الأولى والثالثة إلى النقطة (13)، لكنه برغم ذلك يمني النفس بتحقيق نتيجة تبقيه في صدارة المجموعة.
وانتهت مواجهة الذهاب بين الفريقين التي جرت على ستاد عمان الدولي، بفوز الجزيرة بهدف نظيف.
وتوج الجزيرة مؤخراً بالمركز الثاني في ختام منافسات دوري المناصير للمحترفين، حيث حقق انتصاراً معنوياً مهماً على الفيصلي حامل اللقب، وهو ما يعزز من الحالة النفسية لدى اللاعبين قبل مواجهة الكويت.
يذكر أن وفد الجزيرة يترأسه نور الجبالي، ويضم: المدير الفني شهاب الليلي، مساعد المدرب أمجد أبو طعيمة، المدرب العام عامر عقل، مدرب حراس المرمى وسام حزين، المدير الإداري مهند المحارمة، المنسق الإعلامي راضي الزواهرة، المعالج علي جرادات، مسؤول اللوازم نائل قطيش.
وتضم قائمة اللاعبين كل من: أحمد عبدالستار، نور بين عطية، زيد جابر، يزن العرب، مهند خير الله، فادي الناطور، فراس شلباية، عمر مناصرة، نور الروابدة، أحمد سمير، محمد طنوس، محمود مرضي، عبدالله العطار، سليمان أبو زمع، أحمد العيساوي، الفلسطيني إسلام البطران، جبر خطاب، حمزة الصيفي وإبراهيم سعادة.

إقرا أيضا:




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :