إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الوحدات ينهي ترتيبات استقبال هــلال القــدس


عمان جو-

يستقبل الوحدات ضيفه هلال القدس الفلسطيني عصر اليوم، والذي يلاقيه عند العاشرة من مساء بعد غد الثلاثاء، على استاد الملك عبدالله الثاني بمنطقة القويسمة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من منافسات الدور الأول، في إطار مباريات المجموعة الاولى لمسابقة كأس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم.. وهي تتزامن مع لقاء النجمة اللبناني والجيش السوري. وبحسب المنسق الإعلامي لنادي الوحدات بسام شلباية الذي أفاد بالخبر، قال «نحن على تواصل مع الأشقاء في نادي هلال القدس، بشأن ترتيبات وصولهم الى عمان، حيث يغادر الوفد أرض فلسطين عبر جسر الملك الحسين».
واضاف «رتب الوحدات ترتيبات استقبال الأشقاء الفلسطينين وتأمينهم الى مقر إقامتهم في فندق جراند بلاس وكذلك كافة الأمور التي تخص تنقلاتهم وتدريباتهم الاستعدادية للمباراة».
طاقم الحكام يصل اليوم
الى ذلك يصل عبر مطار الملكة علياء الدولي اليوم، مراقب المباراة الإماراتي محمد سعيد الحتاوي، ومقيم الحكام الصيني ليو تيجون، وطاقم الحكام الإيراني المكون من مؤيد يونيادريفارد، حسن زهيري، سعيد الينيزهاديان، وسيد وحيد كاظمي، حيث سيتم استقبالهم وتأمينهم في فندق الريجنسي بلاس والذي يستقبل الإجتماع الفني، والمؤتمر الصحفي ظهر يوم غدٍ الإثنين.
ويشار الى ان الوحدات يتصدر ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط من خمس مباريات، مقابل 9 نقاط للجيش السوري و8 لهلال القدس ولا شيء للنجمة. وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الوحدات على النجمة 1-0 في عمان وتعادل الجيش مع هلال القدس 1-1 في المنامة.
وفي الجولة الثانية تغلب الوحدات على هلال القدس 6-2 والجيش على النجمة 1-0، وفي الثالثة فاز الجيش على الوحدات 1-0 في البحرين وهلال القدس على النجمة 2-1 في جدة.
وفي مباريات الجولة الرابعة تعادل الوحدات مع الجيش 1-1 في عمان وتغلب هلال القدس على النجمة في جدة (2-1).
وتغلب الوحدات على النجمة في بيروت (2- 0) وتعادل الجيش السوري مع هلال القدس (1-1). ويتأهل إلى قبل نهائي منطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني في المجموعات الثلاث.

إقرا أيضا:

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :