إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

حيدر الزبن يكشف تفاصيل إنقاذه لوثائق "قضية الدخان"


عمان جو - قال رئيس مؤسسة المواصفات والمقاييس السابق حيدر الزبن إنه لم يخفي أية وثائق تخص قضية الدخان بل سلمها جميعها لمدعي عام هيئة مكافحة الفساد ومحكمة أمن الدولة.

وأشار الزبن إلى أنه قام بإطفاء النار المضرمة بوثائق تتعلق بقضية الدخان أثناء الدخول للمنزل الذي ضبطت فيه القضية، حيث كان أحد أبناء المتهم الأول بالقضية قد حاول إحراقها وتم تسليمها لهيئة مكافحة الفساد.

وأضاف الزبن في حديثه لـ"الأردن اليوم" مساء السبت "انا قمت بواجبي والمسؤول في الاردن يتحمل كامل المسؤولية من خلال العمل العام".

ورد الزبن على سؤال المذيع حول سبب إقالته من رئاسة المواصفات والمقاييس إنه لا يعرف حتى اللحظة لماذا تمت إقالته حتى اليوم، وهذا السؤال يوجه لرئاسة الوزراء آنذاك وحكومة هاني الملقي.

وقال الزبن إنه تمكن من ضبط عملية دمغة الذهب المزورة وكميات ذهب مدموغة بدمغة مزورة وهذه القضية الان محالة للمحكمة وانا قدمت شهادتي للمحكمة بهذا الشأن.

وكشف الزبن عن مطالب بإعادته لمؤسسة المواصفات والمقاييس بعد إحالته على التقاعد، لكن شرطه كان أن يعرف سبب إقالته في حكومة الملقي وهو الأمر الذي لم يكشف له، قائلاً إن رئيس الوزراء عمر الرزاز كان وزيراً للتربية والتعليم في حكومة الملقي ويفترض أن يكون لديه علم بسبب إحاله الزبن على التقاعد في ذلك الوقت.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :