إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

النقيب يقاضي النقيب


عمان جو - عمر ابو زيد


علمت "عمان جو" ان متعهد الحفلات الشهير اياد النقيب قام مؤخراً برفع قضية جزائية داخل اروقة المحاكم الاردنية ضد نقيب الفنانيين الأردنيين حسين الخطيب ، بتهمة الذم والقدح والتحقير.

وفي التفاصيل ، فقد أقام المشتكي إياد فؤاد النقيب ( وهو متعهد حفلات فنانيين في الأردن والوطن العربي) دعوى قضائية حملت رقم القضية ٤٢٠٠/٢٠١٩ ضد المشتكى عليه بالحق الشخصي نقيب الفنانيين الاردنيين حسين محمد الخطيب بتهمة الذم والقدح والتحقير خلافاً لأحكام المواد (١٨٨، ١٨٩) من قانون العقوبات الاردني.

وبالرجوع الى التفاصيل التي أوردتها لائحة الدعوى فإن تهم السب والشتم والتحقير تمت خلال اتصال هاتفي جمع نقيب الفنانين حسين الخطيب ومتعهد الحفلات اياد النقيب، حيث لم يعلم الأخير وحتى انتهاء المكالمة سبب هذه الشتائم ، مما أدى الى انهياره وفقدانه للوعي بسبب الصدمة الكبيرة التي لم يكن يتوقعها ، حيث قام عدد من الاصدقاء الموجودين برفقته بتهدئته والسيطرة عليه من خلال طبيب كان متواجداً في المكان بالصدفة بعد انتهاء المكالمة.

كما و اكدت لائحة الدعوى ان ما قام المشتكى عليه من أفعال انما تشكل جريمة ذم وقدح وتحقير خلافاً لاحكام المواد (١٨٨،١٨٩) من قانون العقوبات الاردني، وعلى صعيد متصل فإن "تمان جو" ستتابع مجريات القضية والحكم الصادر فيها ونقل مجرياتها اولاً بأول.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :