إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

قابيل .. الهلاوس تطارد ضابط المباحث في الحلقة الرابعة


عمان جو-

ازدادت حدة الهلاوس البصرية التي يتعرض لها "طارق" ضابط المباحث المكلف بحل قضية خطف ومقتل أشخاص على يد مجهول يدعى "قابيل"، الذي ينشر جرائمه عبر فيسبوك.

تظهر الضحايا متجسدة في الهلاوس، وتتحدث إلى طارق، الذي مازال يبحث في قضية سما وآدم الذي خطفه قابيل، وتسربت معلومات عن القضية للصحافة أضرت بسمعته أهمها إدمانه السابق على المخدرات وعلاقته السيئة بزوجته.

خيوط القضيتين بدأت تتكشف بعد أن اكتشف عبد الرحمن الظابط المساعد لطارق أن كلاهما كان متابعا لمدونة إلكترونية لشخص يدعى "خالد المصري"، وبالبحث توصلا إلى دكتور علم نفس بجامعة عين شمس وعند سؤاله أنكر صلته بالمدونة وبدء في تحليل المشهد من وجهة نظر قواعد علم النفس.

في نهاية الحلقة يظهر خيط آخر يبحث عنه طارق وهو شخص ظهر في مشهد واحد بالحلقة الأولى ولم يظهر مجددا، والتقط له العديد من الصور ما يعني أنه يرصد تحركاته وهو الشخص الذي يؤدي دوره الممثل أحمد كمال.

يشارك في بطولة "قابيل" كل من محمد ممدوح وأمينة خليل وحسني شتا وروزالين البيه، وأحمد خالد صالح، ونبيل نور الدين، ويخرجه كريم الشناوي، ويذاع عبر فضائية mbc مصر.

إقرا أيضا:




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :