إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

اختطاف وحفلان زفاف لحسن الرداد بالحلقة الأولى من «الزوجة 18


عمان جو-

بدأت الحلقة الأولى من مسلسل «الزوجة 18» التي استمرت نحو 35 دقيقة، باستعدادات «حمزة» للخروج من المنزل بممارسة الرياضة وارتداء الملابس واختيار أحد سياراته الفارهة، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان حسن الرداد، ثم بعد ذلك يذهب ليفاجىء زوجته الجديدة «ليلى» التي تزوجها قبل شهر بمناسبة عيد ميلادها، حيث وقف تحت شرفتها يغني لها، ووعدها بقضاء شهر عسل جديد.

وأثناء طريقهما لبدء شهر العسل طاردتهما سيارتان بهما رجال مسلحين، وتبادلوا إطلاق النار، ليقع بعد ذلك «حمزة» و«ليلى» أسيرين لدى سيدة أجنبية، هددته بقتل زوجته إذا لم يرد لها أموالها حيث وضعت عليها حزام ناسف، ثم بعد أن حول إليها أموالها التي كانت بأحد الحسابات بالخارج تركتهم وعلى «ليلى» الحزام الناسف الذي نجح «حمزة» في إيقافه وإنقاذ زوجته، التي طلبت منه الطلاق بعد أن وبخته على الموقف الذي تعرضت له.

وحاول «حمزة» إقناعها بالعدول عن طلبها، لكن «ليلى» أصرت على الطلاق فما كان منه إلا أن ردخ لإرادتها، ثم مع تتابع الأحداث ظهر الممثل محمود الليثي بشخصية «جميل» صديق «حمزة»، الذي تبين أنهما دبرا سويًا ذلك الحادث، ليهرب من زوجته الجديدة، ويذهب بعدها مباشرة ليتزوج بفتاتين في نفس الوقت، الأولى لبنانية وتدعى «لميتا»، والثانية تسمى «ذهب» وهي فتاة شعبية وتؤديها الفنانة كوكي مجدي.

وقضى «حمزة» ليلته ذهابًا وإيابًا بين الفرحين، بالاشتراك مع خاله الفنان محمود البزاوي، الذي استأجر له بعض الشباب ليقوموا بدور أصدقائه في الفرحين، والأم الروحية له «جيهان» التي تجسدها الفنانة سلوى خطاب.

«الزوجة 18» تدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى، حيث يتورط رجل أعمال شاب فى مشاكل كثيرة بسبب تعدد زيجاته، وهو من بطولة حسن الرداد ، هيدي كرم، سلوى خطاب، ناهد السباعي، شيماء سيف، محمود البزاوي، محمود الليثي، آية سماحة، كوكي مجدي، إيناس كامل، ومن تأليف محمد أبوالسعد وخالد أبوبكر ووليد أبوالمجد، وإخراج مصطفى فكري .

إقرا أيضا:

 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :