إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

مستشفى خاص مشهور .. يشخص حالة مريض بالملاريا على انه "انفلونزا"


 عمان جو - خاص

علمت "عمان جو" ان مدير عام بنك في دولة ما، دخل احد المستشفيات الخاصة الكبرى في عمان، بعد ان ظهرت عليه اعراض مرضية ، لكن سوء تشخيص المرض، ساهم في سوء حالته ودخوله غرفة العناية الحثيثة.

وفي تفاصيل القضية بحسب ما علمت "عمان جو" فإن مدير عام بنك في دولة ما، كان في زيارة للعاصمة عمان لاسباب خاصة بزيارة عائلته، عانى من ظهور اعراض مرضية على جسده ، راجع على أثرها مستشفى خاص يعتبر من اكبر المستشفيات في عمان ، حيث قام الكادر الطبي في المستشفى تشخيص حالته على انه بمريض بالانفلونزا، وعليه تم اعطاءه علاجاً وادوية بناء على هذا التشخيص.

لكن ما فجر القضية، ان المريض سرعان ما تدهورت صحته بصورة كبيرة، مما استدعى ادخاله لغرفة العناية الحثيثة ، وبعد اجراء الفحوصات الكاملة له ، تبين انه يعاني من مرض الملاريا ، وان الكادر الطبي العامل بالمستشفى اخطأ مرتين؛ الاولى في تشخيص الحالة، والمرة الثانية في وصف الدواء للمريض، الذي اضطر للمكوث مدة (١٤) يوماً في غرفة العناية الحثيثة.

ومن الجدير بالذكر ان "عمان جو" ما زالت تتابع القضية وبصدد الاطلاع على اخر المستجدات لنشرها جنباً الى جنب مع الاطمئنان على صحة المريض ...




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :