إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

الملكية الاردنية تعلن خصم 30% على تذاكرها


عمان جو- اعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية عن خصم على اسعار تذاكر سفرها بواقع 30 بالمئة اليوم الأربعاء ، في يوم العمال العالمي.


وقال الشركة في بيان صحفي: إن الخصم يشمل جميع الوجهات على شبكة خطوط الملكية الأردنية للرحلات المباشرة، سواء القادمة الى عمان او المغادرة منها باستثناء وجهات الشركة إلى الولايات المتحدة الاميركية وكندا.


ودعت مسافريها للاستفادة من هذا العرض قصير المدة بالحجز وشراء التذاكر إلكترونياً عبر الدخول إلى موقع الملكية الأردنية www.rj.com أو تطبيـق الشركة على الهواتف الذكيــة، والسفر بالتذاكر الصادرة بموجب هذا العرض خلال الفترة بين 15 أيلول وحتى 15 كانون الأول من العام الحالي.


وعبّر المدير العام الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر عن تقديره للجهود التي يبذلها العاملون في الشركة على وجه الخصوص وللعمال عموماً في مختلف مواقع البناء والإنتاج، مؤكداً حرص الشركة على استمرارية التواصل مع مسافريها عبر عروض اسعار التذاكر التشجيعية والتي لن تدخر الشركة جهدا في تقديمها لعملائها وجمهورها في مختلف المناسبات الاجتماعية والوطنية.

نقلاً عن (بترا)

 

اقرأ أيضاً .. 

 

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :