إتصل بنا من نحن إجعلنا صفحتك الرئيسية

صداح الحباشنة يسأل عن اسباب اقالة مدير الأمن الوقائي و مساعده


عمان جو -
وجه النائب صداح الحباشنة سؤالاً برلمانياً حول الاسباب الموجبة لاصدار قرارٍ فيه باحالة كل من مدير الامن الوقائي السابق في جهاز الامن العام العميد طارق الهباهبة ومساعده العقيد سميح العجارمة الى التقاعد.

حيث وجه النائي الحباشنة استفساره الى وزير الداخلية سمير مبيضين حول احالة مدير الأمن الوقائي ومساعده الى التقاعد، وفيما اذا كان هناك وجودٌ لعلاقة تربط قرار احالتهم للتقاعد وكشفهم لحيثيات قضية التزوير والزيف التي تورط فيها مدير مؤسسة "مؤمنون بلا حدود" المدعو يونس قنديل، وغيرها من القضايا الهامة على الصعيد الوطني.

وعلق النائب في منشور على صفحته الشخصية على موقع الفيس بوك حول ذات القضية قائلاً : "للأسف هذه الحكومات تتخلص من جميع الشرفاء والكفاءات، فقد قام كلا من مدير الأمن الوقائي طارق الهباهبة ومساعده سميح العجارمة بالكشف عن قضية الإفتراء التي قام بها الأمين العام لمؤسسة مؤمنين بلا حدود يونس قنديل لإشاعة الفتنة داخل المجتمع الأردني.
والغريب في الأمر ان يتم احالتهم على التقاعد بدلا من مكافئتهم وترقيتهم".

واضاف النائب الحباشنة ان هذه الاسباب دفعته لتوجيه السؤال النيابي السابق الذكر من خلال حكومة الرزاز ووزير الداخلية إلى مدير الأمن العام.

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة عمان جو الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :